منزل

Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd.

ملف الشركة

 

إكسيايي، تأسست في عام 2006، أنشئ في مدينة جميلة نينغبو، الذي أقفل نينغبو الميناء البحري والمطار. إكسيايي هو أحد المصانع متخصصة التي تشارك في إنتاج قطع غيار السيارات، وتصميم وتصنيع الكهروميكانيكية & أجزاء الآلات والمعدات ذات الصلة التلقائية. وقد إكسيايي R&D فريقا قويا مع كامل للروح الخلاقة. إكسيايي تطوير منتجات جديدة ومعدات جديدة كل عام، وتم منح براءات الاختراع هما الأداة النموذجية والاختراع براءات الاختراع.

 

وتشمل المنتجات المكبس ممتص الصدمات، مرشد رود، صمام قاعدة، العتاد، الدوار ضخ النفط، أجزاء الضاغط، أداة الأجهزة، بكرة التوتر، الخمول والعتاد، والأنابيب الدليل، إذ تضع بوش وبوش النحاس ودليل خاتم، خاتم PTFE وطوقا، تشير إلى أجزاء ممتص الصدمات، أجزاء ميتالورجيا المساحيق، وأجزاء محركات الديزل، بالإضافة إلى ذلك إكسيايي تصميم وتصنيع آلة سيقيم التلقائي.

 

وتصر على إكسيايي كشركة مصنعة، على السعي إلى تحقيق نوعية أفضل و. نحن مراقبة النوعية من المواد الخام لضمان الاتساق من دفعة واحدة. قد نفذنا نظام إنتاج متكامل يرتكز على الجودة. ونشير إلى أربعة جوانب صارمة (المواد المستوردة control→ control→ خط الإنتاج ومراقبة الجودة مراقبة وزارة control→ إدارة السوقيات) ونظام لمراقبة الجودة للتأكد من أن جميع المنتجات سليمة قبل التسليم.

 

كبائع، منتجاتنا المصدرة إلى العالم بأسره وبيعها على الصعيد الوطني لأكثر من 8 سنوات. حوالي 30% من أجزاء يتم تصديرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، وكندا، والبرازيل، الهند إلخ، أقامت علاقة جيدة مع العملاء من الداخل والخارج. لدينا فريق تسويق ذكي الذي يتم استكشاف أسواق جديدة وتطوير العملاء المحتملين، وحل المشاكل وخدمة العملاء مع أوامر جيدا. ونحن نؤمن إيمانا راسخا بأننا متعاون تنافسية وودية وهدفنا للمنفعة المتبادلة والتعاون الطويل الأجل. الأشخاص إكسيايي دائماً نرحب بالزبائن في جميع أنحاء العالم لزيارة والتفاوض بشأنها.

عرض المزيد عنا
شركتنا

أنشأنا في عام 2006 وبدأنا في تصميم وإنتاج مكبس لامتصاص الصدمات.


في عام 2008 ، بدأنا في إنتاج قرص التفلون.


في عام 2009 ، بدأنا في تصميم وإنتاج آلة ربط أوتوماتيكية لصنع مكابس صدمة.


في عام 2011 ، بدأنا في إنتاج أنواع مختلفة من أجزاء التفلون مثل حلقة التوجيه والحشية.


في عام 2013 ، قمنا بإنشاء خط إنتاج أوتوماتيكي لإنتاج بكرة التوتر في محرك الديزل.


في عام 2015 ، يمكن أن تصل السعة السنوية لمكابس الصدمات إلى 20،000،000 قطعة.

 

في عام 2018 ، بدأنا في مساعدة العملاء على شراء جميع أنواع قطع غيار الصدمات ، بما في ذلك قطع غيار السيارات.

 

في عام 2020 ، حصلت شركتنا على رخصة استيراد وتصدير وبدأنا في استيراد وتصدير المزيد والمزيد من الأجزاء المختلفة مثل ختم الأجزاء والمحرك الهيدروليكي والصمام الهيدروليكي وما إلى ذلك.

 

الصين Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. ملف الشركة 0
Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd.
1 2 3 4 5 6 7
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أوروبا الغربية

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

مستورد

المصدر

البائع

العلامات التجارية : XIAYI

عدد الموظفين : 100~200

المبيعات السنوية : 1500000-4000000

سنة التأسيس : 2006

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 20% - 30%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. الشهادات الصين Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. الشهادات الصين Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. الشهادات الصين Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. الشهادات
宁波夏亿机电科技有限公司

Home

Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd.

Company Profile

 

XIAYI, founded in 2006, was set up in a beautiful city Ningbo, which is closed to Ningbo seaport and airport. XIAYI is a specialized factory that is engaged in producing auto spare parts, designing and manufacturing electromechanical & machinery parts and related automatic equipment. XIAYI has a strong R&D team with full of creative spirit. XIAYI develop new products and new equipment every year and was awarded two patents of utility model and invention patents.

 

The products include shock absorber piston, rod guider, base valve, gear, oil pump rotor, compressor parts, hardware tool, tension pulley, idle gear, guide pipe, bearing bush, copper bush, guide ring, PTFE ring and gasket, refer to shock absorber parts, powder metallurgy parts, diesel engine parts, in addition XIAYI design and manufacture automatic skirting machine.

 

As a manufacturer, XIAYI insists on pursuing better quality on and on. We control the quality from raw material to assure the consistency from one batch. We have carried out an integrated production system which is based on quality focus. We refer to the rigorous four aspects ( material importing control→ production line control→ QC department control→ logistic department control ) and quality control system to make sure all the products are intact before delivery.

 

As a seller, our products are exported to the whole world and sold nationally for more than 8 years. About 30% parts are exported to USA, Germany, Canada, Brazil, India etc., have set up good relationship with the customers from home and abroad. We have an intelligent marketing team who are exploring new markets, developing potential customers, solving problems and serving customers with orders well. We firmly believe that we are a competitive and friendly cooperator and our goal is for mutual benefit and long-term cooperation. XIAYI persons will always welcome customers from all over the world to visit and negotiate.

View More About Us
our company

We established in 2006 and started to design and produce shock absorber piston.


In 2008, we started to produce teflon disc.


In 2009, we started to design and produce automatic banding machine to make shock pistons.


In 2011, we started to produce different kinds of teflon parts such as guide ring, gasket.


In 2013, we set up automatic production line to produce tension pulley in diesel engine.


In 2015, annual capacity of shock pistons can reach 20,000,000 pcs. 

Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd. Ningbo XiaYi Electromechanical Technology Co.,Ltd.
1 2 3 4 5 6 7
Company Details

Main Market

North America

Western Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Seller

Brands : XIAYI

No. of Employees : 100~200

Annual Sales : 1500000-4000000

Year Established : 2006

Export p.c : 20% - 30%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Shock Absorber Piston for sales Good quality Shock Absorber Piston for sales Good quality Shock Absorber Piston for sales Good quality Shock Absorber Piston for sales
宁波夏亿机电科技有限公司